سياسة الخصوصية [HUKUMATI]

مقدمة

تطبيق الهاتف المحمول للخدمات الإلكترونية للحكومة الفلسطينية, حكومتي , . تساعدك هذه التطبيقات على الاستفسار والطلب ودفع رسوم الخدمات الحكومية. تحترم حكومتي خصوصيتك وتلتزم بحماية معلوماتك الشخصية

تشرح سياسة الخصوصية هذه كيف نجمع المعلومات الخاصة بك ونستخدمها ونكشف عنها عند استخدامك لتطبيق الهاتف المحمول والخدمات ذات الصلة. باستخدام التطبيق ، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

تهدف هذه السياسة إلى إعلام مستخدمي هذا التطبيق ، Hukumati ، بالطريقة التي يعمل بها التطبيق والبيانات التي يجمعها ، وكيف يتم التعامل مع البيانات وكيفية معالجتها. بالإضافة إلى الأذونات بالإضافة إلى حقوق المستخدم. يرجى القراءة بعناية قبل البدء في استخدام تطبيق Hukumati.

يتم استلام المعلومات من المستخدم وسيتم جمع المعلومات الأخرى تلقائيا بواسطة التطبيق على النحو التالي

عندما يسجل المستخدم لأول مرة ، يتم استلام المعلومات التالية (رقم معرف المستخدم ، أو رقم جواز سفر المستخدم ، عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخله المستخدم ورقم الهاتف المحمول الذي أدخله المستخدم.

يتم إرسال بطاقة الهوية أو جواز السفر ، بالإضافة إلى البيانات التي يدخلها المستخدم للتحقق من التفاصيل المتعلقة بهويته إلى قاعدة البيانات الوطنية لفلسطين للتحقق منها. يتم تخزين كل هذه المعلومات في منصة Hukumati التي تستضيفها وتشغلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية - رام الله - فلسطين.

يحتاج المستخدم بعد ذلك إلى زيارة أحد مكاتب وزارة الداخلية من أجل التحقق منه وإحضار بطاقة الهوية / جواز السفر الذي استخدمه في عملية التسجيل

عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، تتطلب الطلبات منك إدخال البيانات التالية ، رقم الهوية الوطنية (اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء عملية التسجيل) ، وكلمة المرور التي تلقيتها بعد زيارة مكتب وزارة الداخلية من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

يحصل التطبيق تلقائيا على المعلومات التالية ونوع الجهاز المحمول وإصدار نظام التشغيل. لا تتعقب التطبيقات سلوكك أو موقعك

يمكن للتطبيق ، بناء على اختيارك ، حفظ هويتك وكلمة المرور ، ومع ذلك لا تزال بحاجة إلى استخدام بصمة الإصبع لتسجيل الدخول من خلال التطبيق. إذا قام المستخدم بتسجيل الخروج من التطبيق ، يحتاج المستخدم إلى إدخال هويته وكلمة المرور مرة أخرى لتسجيل الدخول.

يستخدم التطبيق الكاميرا أو مكتبة الصور بناء على طلبك لتحميل صورة أو ملف أو مستند

. كما يتلقى التطبيق إشعارا لإطلاع المستخدم على حالة طلب الخدمة الحكومية

لا يقوم التطبيق بتسجيل الصوت أو الصوت أو البيانات من وحدة تخزين جهازك أو الميكروفون

كيف تطبيق استخدام المعلومات الخاصة بك

يستخدم التطبيق معلومات الهوية الخاصة بك لتزويدك بالخدمات المدرجة والمطلوبة من خلال التطبيق. يتم استخدام رقم الهوية الوطنية للمستخدم لتحديد طلبه للوزارة المقدمة للخدمة

قد يستخدم التطبيق أيضا معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:

  • للتواصل معك بشأن التطبيق وحسابك
  • للرد على استفساراتكم وطلباتكم
  • لتخصيص وتحسين التطبيق وخدماتنا
  • للامتثال للالتزامات القانونية

الكشف عن المعلومات الخاصة بك:

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة في الحالات التالية

  • لمقدمي الخدمات لدينا الذين يؤدون خدمات نيابة عنا ، مثل الاستضافة والتحليلات ودعم العملاء
  • للامتثال للالتزامات القانونية، مثل أمر استدعاء أو أمر محكمة
  • لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم
  • البنك الذي قام المستخدم بالدفع من خلاله في حالة وجود تذاكر أو مشاكل فنية تحتاج إلى فحص بعد تذكرة رفعها المستخدم نفسه تتعلق بالدفع مقابل إحدى الخدمات الحكومية التي تم دفعها من خلال hukumati.

الاحتفاظ بالبيانات:

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريا لتزويدك بالخدمات التي يقدمها التطبيق والامتثال للالتزامات القانونية

قد نحتفظ أيضا بمعلومات الهوية لأغراض تحليلية .

امن المعلومات :

يلبي التطبيق أفضل الممارسات الأمنية الدولية مع التدابير المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. ومع ذلك ، لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة تماما.

الاعلانات :

هذا التطبيق مخصص للتواصل بين المستخدم والخدمات الحكومية , لا نشارك البيانات الخاصة بك مع أي وكالات الإعلان أو الشركات.

المعلومات المالية :

لا يقوم التطبيق بتخزين أو تسجيل أي من معلومات الخدمات المالية للمستخدم مثل تفاصيل بطاقات الائتمان أو الخصم أو معلومات الحساب المصرفي أو رقم التعريف الشخصي.

شروط وأحكام الاستخدام :

يخضع دخولك أو استخدامك لهذا الموقع أو أي من خدماته أو وظائفه أو محتوياته للشروط والأحكام التالية، ويعني موافقتك التعبير عن جميع الشروط والأحكام والتحذيرات الخاصة بهذا الموقع دون تعديل أو تقييد أو شرط، سواء كنت مستخدما مسجلا أم لا.

السلوك المحظور :

أنت توافق على الدخول إلى الموقع الإلكتروني و / أو تطبيق الهاتف المحمول واستخدامهما لأغراض قانونية فقط ، وتقر بمعرفتك الكاملة بجميع التشريعات التي تنظم استخدامك للموقع.

من خلال الوصول إلى الموقع ، فإنك توافق على الامتناع عن

  • استخدام الموقع من أجل ارتكاب جريمة أو أي فعل ينطوي على مسؤولية مدنية أو تشجيع الآخرين على القيام بذلك.
  • إدخال أو تحميل أو نشر أو نشر أو نقل أي محتوى غير قانوني أو تمييزي أو تشهيري أو مسيء أو تشهيري أو إباحي.
  • إدخال أو تحميل أو نقل أو نشر أو نقل أي محتوى لا يحق لك إدخاله أو تحميله أو نقله أو نشره أو نقله بموجب أي تشريع أو علاقة تعاقدية.
  • إدخال أو تحميل أو إرسال أو نشر أو بث أي إعلان أو مادة ترويجية أو أي شكل من أشكال الترويج.
  • إدخال أو تحميل أو إرسال أو نشر أو بث أي مواد تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو تتعارض معها
  • استخدام الموقع لانتحال شخصية أطراف ثالثة.
  • استخدام الموقع لتحميل أي مواد تحتوي على برامج تحتوي على فيروسات ، أو أي رمز كمبيوتر أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو حذف أو إضافة أو تدمير الموقع أو أي جهاز أو برنامج ينتمي إلى أي شخص يصل إلى موقع هذا الموقع.
  • تعطيل خطوط الاتصال العادية بأي شكل من الأشكال.
  • تمثيل أي شركة أو جمعية أو هيئة أو مؤسسة أو شخص اعتباري دون أن يكون مخولا بذلك.
  • جمع أو تخزين أو الوصول إلى المعلومات الشخصية عن الآخرين

حقوق المستخدم :

يحق للمستخدم التوقف عن استخدام تطبيق HUKUMATI بسهولة عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق من خلال عمليات إلغاء التثبيت المعتادة التي قد تكون متاحة كجزء من جهازك المحمول أو عبر متجر التطبيقات.

إنهاء الاستخدام :

يجوز لفريق عمليات Hukumati ، وفقا لتقديره الخاص ، إنهاء أو تعليق وصول المستخدم إلى هذا الموقع أو استخدامه دون إشعار لانتهاك الشروط والأحكام أو

بسبب أي سلوك ضار بالآخرين. في حالة الإنهاء ، لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى الموقع حيث سيتم حظر معرف المستخدم ، ولا يمكن إعادة تفعيله إلا من قبل المستخدم الذي يجب عليه / عليها زيارة أحد مكاتب وزارة الداخلية شخصيا لإعادة تفعيل حسابه

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه :

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية ، فسنقدم إشعارا من خلال التطبيق أو بوسائل أخرى.

اتصل بنا :

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية هذه أو ممارساتنا المتعلقة بمعلوماتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا على [Callcenter@palestine.ps].

www.Hukumati.ps

سياسة الدفع والاسترداد

أي دفعة يقوم بها العميل وتنعكس في أنظمتنا تعتبر دفعة صالحة وسيحصل العميل على إيصال رسوم الخدمة من خلال البوابة والبريد الإلكتروني.

1. يجب أن تتم جميع المدفوعات التي يقوم بها العميل من خلال قنوات الدفع المعتمدة والمحددة من قبل قنوات الدفع الحكومية ومؤسسة النقد الفلسطينية.

2. العميل مسؤول عن التأكد من أن جميع معلومات الدفع المقدمة دقيقة وكاملة.

3. لن تكون الحكومة مسؤولة عن أي مدفوعات تتم إلى حساب غير صحيح أو عبر قناة غير مصرح بها.

4. ستضمن الشركة أن جميع المدفوعات التي يقوم بها العميل تنعكس في أنظمتنا خلال 72 ساعة عمل من الاستلام في حالة حدوث أعطال.

سياسة الاسترجاع:

1. يجب تقديم جميع طلبات الاسترداد كتابيا إلى قسم خدمة العملاء بالشركة.

2. لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا للمدفوعات التي تتم من خلال قنوات الدفع المعتمدة.

3. لن تعتبر رسوم الخدمة صالحة في حالة استرداد الأموال بسبب الاستخدام غير القانوني أو المسروق لبطاقة الائتمان.

4. يحق للحكومة عمل ملف ضد المستخدم غير القانوني الذي قام بالدفع من خلال البطاقة غير القانونية وتحميله نفقات المحكمة.

5. تحتفظ الحكومة بالحق في حجب أي مبالغ مستردة إذا كان هناك دليل على نشاط احتيالي أو إذا انتهك العميل شروط وأحكام الشركة

ملاحظات :

1- أي دفعة تتم بنجاح ولا تنعكس على نظامنا أو بوابة الدفع الخاصة بنا تعتبر غير صالحة حتى يقوم العميل برفع حالة ، بعد تحقيقنا مع البنك المكلف ، وإذا أكد البنك الدفع ، فإنه يعتبر مدفوعا وسنقوم بمتابعة هذه الحالة يدويا مع الوزارة المقدمة للخدمة ويضمن للعميل الحصول على الخدمة ويتم تسوية رصيده لذلك الطلب مع مبلغ الدفع ق / لقد صنع

2- في حالة قيام البنك بإجراء معاملتين لنفس الخدمة ونفس المبلغ من نفس العميل من نفس بطاقة الائتمان / الرصيد ، ولم يتم تسليم هذا المبلغ من قبل البنك إلى الحساب الحكومي ، فإننا نصدر طلب عكس للبنك لاسترداد الأموال ، ويمكن أن يستغرق الوقت الذي ينعكس فيه استرداد البنك في رصيد العميل ما يصل إلى 40 يوما ، اعتمادا على سياسة البنك .

3- في حالة قيام البنك بإجراء معاملتين لنفس الخدمة ونفس المبلغ من نفس بطاقة / رصيد العميل وتم تسليم هذا المبلغ من قبل البنك إلى الحساب الحكومي ، نحتاج إلى 15 يوم عمل لإبلاغ وزارة المالية بهذه الحالة ، ثم تقوم وزارة المالية بالرجوع إلى البنك للمضي قدما في طلب الإلغاء إلى حساب العميل لاسترداد المبلغ ، يمكن أن يستغرق الوقت الذي ينعكس فيه استرداد الأموال في رصيد العميل ما يصل إلى 40 يوما ، اعتمادا على سياسة البنك سياسة الدفع